القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد التقنية[LastPost]

تحميل صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام جاهزة في بلوجر 2021

هل تهمك فكرة قبول مدونتك في اعلانات ادسنس ؟


ان انشاء صفحة سياسة الخصوصية ، واتفاقية الاستخدام ، هي من أولى الخطوات بعد انشاء مدونة بلوجر ، كما انها من النماذج المهمة والتي يجب يعليك تركيبها ضمن قالب موقعك الالكتروني .


ويعتبر وجود صفحة سياسة الاستخدام العادل ، من اهم شروط قبول المدونة في ادسنس ، لذلك سأقدم لكم اليوم طريقة تركيب وتحميل صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام جاهزة .


طريقة إضافة صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام باحترافية إلى بلوجر

ماهي صفحة سياسة الخصوصية Privacy Policy ؟


سياسة الخصوصية هي صفحة تحتوي على بعض المعلومات التي يستخدمها موقعك في عرض الإعلانات ، أي ان هنالك بعض البيانات التي يتم أخذها من الزوار والتي يستخدمها الطرف الثالث ( المعلن : أدسنس ) في اختيار الإعلان المناسب وعرضه للزائر ، وأيضا الملفات التي يقوم المتصفح بتخزينها ( الكوكيز ) وغيره ، والهدف منها هو حماية خصوصية الزائر وإعلامه بما يحدث أثناء تصفحه للموقع الخاص بك .


ان عدم وجود هذه الصفحة في موقعك قد يعرضك لمخالفات ادسنس والتي سيعاقبك بها جوجل ، لذلك احرص دائما على اضافتها وأيضا اظهارها في أعلى مدونتك .


ماهي صفحة سياسة الاستخدام Usage Policy ؟


سياسة الاستخدام أو ( اتفاقية الاستخدام العادل ) هي صفحة تحتوي على الأشياء التي لايتحمل مسؤليتها صاحب الموقع ، أي عند تطبيق الزائر لأحد الشروحات أو تحميل بعض البرامج ، فإن صاحب الموقع يكون غير مسؤول عن أي مشاكل قد تحصل للزائر بسبب استخدامه أو فهمه الخاطئ .


أيضا عدم وجود هذه الصفحة في موقعك قد يعرضك للمسائلات القانونية والمخالفات في عرض الإعلانات.


طريقة إنشاء صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام في بلوجر


  1. أولا قم بالدخول لبلوجر
  2. ثانيا قم بإنشاء صفحة جديدة
  3. ثالثا قم بالتبديل إلى تعديل html
  4. رابعا قم بلصق أكواد الصفحة
  5. خامسا قم بالتعديل على اسم المدونة والرابط أيضا
  6. سادسا قم بالتعديل على العنوان والخيارات كما ترغب
  7. سابعا قم بنشر الصفحة

تحميل صفحة سياسة الخصوصية جاهزة في بلوجر
تحميل صفحة اتفاقية الاستخدام جاهزة في بلوجر

كيفية تركيب صفحة سياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام بالفيديو



وفي النهاية اذا قمت بتحميل صفحة سياسة الخصوصية ، وسياسة الاستخدام فستكون قد أتممت أحد أهم شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس والتي من الممكن ان يرفض طلبك بسبب عدم تواجدها ، واذا كنت مهتما بإنشاء الصفحات الثابتة فأنصحك بتحميل نموذج الاتصال أيضا ، ودمتم بحفظ الله ورعايته .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ، شكرا اخي على المصداقية التي تقدمها فقط بما يخص سياسة الخصوصية و الاستخدام طلعوا عندي باللاتينية ... هل من حل ؟
    أريد العربية . وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق